19058

19069

الخطوط الارضية 

0233484111 – 0233484222 0233484333 – 0233484555 

خصم 30 ٪ على صيانة واصلاح جميع ثلاجات كريازي لفترة محدودة

متوفر لدينا قطع غيار اصلية 

ضمان على جميع قطع الغيار 

مهندسون متخصصون في ثلاجات كريازي

%خصم 30

خصم خاص لجميع العملاء على اي طلب صيانة لفترة محدودة من كريازي مصر

خدمة عملاء

لدينا خدمة عملاء مميزة وقمنا بتدريبهم على اعلى مستوى للتواصل مع السادة العملاء

اصلاح منزلي

يتوفر لدينا إصلاح جميل الاعطال في المنزل بكل سهوله

اتصالكم علي رقم الخط الساخن المختص بـ صيانة ثلاجات كريازي 19058 يضمن لكم خدمة يقوم بها  المهندسون المتخصصون للاجهزة المنزلية kiriazi مصر.

 

معنا يمكنكم الحصول علي خدمات الصيانة المنزلية لثلاجة كريازي بقطع الغيار الاصلية وبشهادة ضمان معتمدة من مركز صيانة كريازي للثلاجات المعتمد في مصر علي رقم خدمة عملاء ثلاجة كريازي مصر

تقدم كريازى قسم خاص لصيانة ثلاجات وديب فريزرات كريازى الذى تعد من أفضل الأنواع المتواجدة فى العالم ومصر. حيث يقدم فريق المهندسين المتميز لديها بصيانة كافة الأعطال من اعطال الترموستات, اعطال تسريب المياه وتسريب الغاز من الثلاجة والديب فريزر, اعطال تكوين الثلج فى الفريزر واعطال ماتور الثلاجة والأعطال فى الأجزاء المختلفة للثلاجة والديب فريزر وتغيير قطع الغياربأخرى أصلية من بلد المنشأ أذا لزم الأمر. 

كما تقدم صيانة كريازى خدمة الصيانة المنزلية لجميع عملاء كريازى ( غسالات ملابس – غسالة اطباق – ثلاجات – ديب فريزر – ميكروويف – مجفف ملابس ) وذلك عن طريق فروعنا المتخصصة لخدمة عملائنا بجميع محافظات الجمهورية طوال ايام الاسبوع .كما توفر خدمة عملاء كريازى فريق من افراد الدعم الفني جاهز دائما لتلقي بلاغات الاعطال والصيانة والاسئلة المتكررة بطريقة تشغيل الجهاز وايضا اسعار قطع الغيار وطريقة ارشاد العميل لاصلاح جهازه بنفسه في حالة الاعطال البسيطة التي لا تستدعي القلق وتذكر دائما ان فريق خدمة عملاء كريازى مستعد دائما لخدمتك في جميع ايام الاسبوع وطوال ايام السنة على ارقام شركة كريازى الساخنة

 

تضم خدمة اصلاح الاعطال الخاصة بنا الإعداد للمعاينة الاولية والاصلاح لمختص الصيانة (مثل الاتفاق على موعد المعاينة للاطلاع على العطل )، وخدمة المعاينة والإصلاح والإجراءات فيما بعدها (مثل استبيان مدى رضا العملاء الكرام عن خدمة الصيانة ). بالنسبة للإعداد للمعاينة والاصلاح والإجراءات في ما بعد سوف يقوم مقدمي الخدمات لدينا وشركائنا بالاتصال بالعميل الكريم الذي طلب زيارة الإصلاح عن طريق الاتصال الهاتفي او الرسائل عبر رقم صيانة ثلاجات كريازى الخط الساخن لصيانة كريازي 

وسيتم تجهيز البيانات الشخصية الواردة من عملائنا الكرام في اتصال مع زيارة إصلاح العطل تماشيا مع (إدراج البيانات) قوانين حماية البيانات تعتبر الإجراءات ما بعد إصلاح الأعطال جزءًا لا ينفصل عن عقد الصيانة لدينا للتأكد من أن خدمة الصيانة تلبي جميع المتطلبات ذات الصلة، لنكون قادرين على اتخاذ المزيد من الإجراءات الاصلاحية حيث نرى أن هذا قد يكون مناسبًا على أساس تعقيبات العملاء​ .

صيانة ثلاجات كريازي

سوف نعرفك بالاعطال الشائعة في ثلاجة كريازي التي تقع مع معظم العملاء وتكون لهم مشكلة ، الان اليك معظم الاعطال لثلاجات كريازي

صيانة ديب فريزر كريازي
صيانة ديب فريزر كريازي

قد تلاحظ ان الثلاجة فجاة  اصبحت تصدر صوت مرتفع و لذلك عدة اسباب منها الاهتزاز الكبير و الواضح فى مواسير مكثف غاز الفريون و هنا يتم إصلاح ذلك العطل من خلال ضبط مواسير مكثف غاز الفريون لثلاجة كريازى و ايضا قد يكون سبب إرتفاع  الصوت لثلاجات كريازى اهتزاز المتور و يكون سبب الاهتزاز هو تحريك الثلاجة  وضعها على الارض بشكل غير مستقر لعلاج هذا العطل ننصح بتثبيت الثلاجة على ارض صلبة و بشكل مستوى و ضبط وضع ماتور الثلاجة مرة اخرى .

ربما تلاحظ ان جوانب ثلاجة كريازى ساخنة  و لذلك عدة أسباب أبرزها إما التهوية غير الجيدة لمكان الثلاجة او وضعها بجانب البوتجاز او الفرن او المايكرويف لذلك ننصح دائماً بوضع ثلاجات كريازى فى مكان جيد التهوية و عدم ملاصقة الثلاجة للحوائط و عدم وضعها بجوار البوتجاز مباشرة.

قد تتوقف الثلاجة عن العمل نتيجة بعض الاعطال الأكثر شيوعا منها هو تلف الترموستات فى ثلاجات كريازى و فى هذة الحالة يمكن الاتصال بخدمة عملاء كريازى أو مركز صيانة كريازى المعتمد بمصر أو مشاهدة الفيديوهات لتغيير الترموستات باخرى جديدة و أحياناً يكون سبب توقف الثلاجة عن العمل هو عطل فى دائرة الكهرباء الخاصة بثلاجات كريازى و هنا ننصح بتغيير دائرة الكهرباء بالكامل لتفادى اى اعطال مستقبلية .

يحدث هذا العطل غالباً بسبب نقص فى كمية الغاز ولهذا النقص عدة أسباب أشهرها التسريب أو إنسداد المواسير ويكون صيانة هذا العطل

يكون هذا العطل غالبا  ناتج عن مشكلة فى غاز الفريون فى ثلاجات كريازى و فى هذة الحالة حاول معرفة سبب العطل فى  دورة الفريون  و قد يكون السبب :

1-  تسريب فى الغاز . 2- انسداد مواسير الفريون . 3- ثقب فى المواسير الخاصة بغاز الفريون . 4- إنتهاء العمر الافتراضى للغاز.

 و فى كل هذة الحالات يتم اصلاح العطل و اعادة شحن الجهاز مرة اخرى . 

  • أما فى حالة الإنسداد :

في حالة انسداد في المواسير افضل حل لها اطفاء الثلاجة لمدة 24 ساعة ومن ثم تشغيلها يكون الثلج تم اذابتة والانسداد اختفى مع مراعات تظيف المروحة من الثلج المتراكم عليها .

  •  فى حالة التسريب :

ان تقوم بالبحث عن مكان التسرب و ذلك بواسطة ضغط كمية هواء تتناسب مع حجم الثلاجة و بأستخدام رغوة الصابون و الأسفنج و التمرير على أنابيب منظومة التبريد  و متابعه مكان التسريب و بعدا نقوم اما بتبديل القطعه التي فيها التسرب او معالجه مكان التسرب و بعداه نقوم بتفريغها من الهواء بواسطه فكيوم و بعد ذلك اعطاء غاز مناسب لنوع الضاغط مع تشغيل الثلاجه و متابعه عملها .

  1. فى هذه اللوحة تجد ثلاث فراغات فى الأعلى وثلاثة فى الأسفل قم بإدخال مفك عادة مناسب وسحبه للخارج لتجد لوحة أخرى قم بفكها ونزعها .

  2. بإستخدام ماء ساخن وكوب صغير قم بصب الماء على السربنتيه مع مراعاة الصب على الجزء العلوى لإزالة أى رواسب أو مخلفات أو أتربة .

  3. كرر الخطوة السابقة عدة مرات لترى خروج الماء من الخرطوم الذى قمت بفكه مسبقاً .

  4. قم بتركيب كل الأجزاء التى قمت بفكها بترتيب عكسى .

  5. قم بتنظيف الثلاجة وتجفيفها جيداً.

  1. قم بفصل الكهرباء من الثلاجة و إخلاء الثلاجة م كل المحتويات حتى من الفريزر .

  2. قم بفك مسمارين السربنتينه السوداء خلف الثلاجة م الجهة اليسرى .

  3. قم بفك مسامير تثبيت الخرطوم الأبيض بحيث لا يتم نزعه تماما (اربع مسامير).

  4. إسحب الخرطوم للخارج قليلا وضع طرفه داخل أى إناء ليتم تصريف المياه فيه .

  5. من داخل الفريزر قم بفك البصمه الصغيرة المستديرة الشكل بطرف مفك عادى ثم قم بفك المسمار أسفل منها .

سبب العطل عدم إغلاق باب الثلاجة بشكل غير صحيح أو مشكلة فى كاوتشة الباب فى الثلاجة أو وجود مشكلة فى مفتاح الإضاءة 

 و الحل هو التأكد من إغلاق باب الثلاجة جيدا ثم التأكد من سلامة كاوتشة باب الثلاجة وتغيرها فى حالة وجود مشكلة بها ثم الضغط على مفتاح الإضاءة عدة مرات فقد يكون عالق .

إحرص على عدم توصيل التيارى الكهربائى لمدة 3 ساعات على الأقل .
بعد مرور 3 ساعات قم بتوصيل الثلاجة بالكهرباء ولكن لا تضع أى مأكولات قبل مرور 3 ساعات أخرى.

أشهر أسباب هذه المشكلة هو نشف الإطار الجوان  فيقوم بتسريب الهواء داخل الثلاجة و صيانة تكوين ثلج داخل الثلاجة نقوم بالتالى

  1. فك وش البلاستك ستجد أسفله مسامير مفصلات الباب .

  2. فك المسامير نصف فك (عشان الباب ما يرحلش).

  3. قم بخلع الباب .

  4. ضع الاطار الجوان تحت الماء الساخن و حاول فتحيه ( بيكون لازق).

  5. فى جميع الجهات ثم قم بتركب الباب بعد تجفيفة ومسحه بقطعة قماش بها خل.

  6. إترك الباب مقفول و قم بتشغيل الثلاجة ولا تقم بفتحها إلا بعد 2 ساعة .

أولا تأكد من كواتش الباب سليم ولا يسرب الهواء .

تأكد من سلامة الدارات الكهربائية .

إجعل الثلج يغطى الحساس كاملاً ثم تأكد من أن الثلاجة تفصل فى هذه الحالة .

إذا لم تقم بالفصل إجعل الثلاجة على رقم واحد وتأكد من عمل الترموستات جيداً .

صيانة ديب فريزر كريازي
صيانة ديب فريزر كريازي

صيانة ثلاجات كريازي مصر 19058

ودیلاتھا القدیممنھا والحدیث، kiriazi احصلوامعنا على افضل
صیانة منزلیة في مصر من خلال التواصل معنا علي الرقم المختصر المباشر لمركز صیانة غسالات كریازي
في مصر ،صیانة غسالات كریازي فوق اتوماتیك
صیانھ ثلاجات كریازي 
 كریازي ثلاجات صیانة مركز
توكیل ثلاجات كریازي بینصحكم , رقم صیانة ثلاجات كریازي
، عند حدوث عطل او مظاھر عطل في ثلاجات kiriazi، رقم صیانة ثلاجات كریازي, یجب علیكم فصل
الكھرباء فورا حتى لایتفاقم العطل وتوفیرا للنفقات والاتصال علي مركز صیانة ثلاجات كریازي فمھمتنا دائما
ھي توفیر الاحتیاجات والمكونات اللازمة لعمل الصیانة المنزلیة لمنتجات وثلاجات kiriazi تحظي بكامل
اھتمامنا نجتھد دائما في تقدیمكافة الحلول بأفضل السبل الممكنةمن خلال خدمة تتوافق مع اعلي معاییر الجودة
تھدف لتسلیم العمیل جھاز یعمل بأقصي كفاءةممكنة ،مركز صیانة ثلاجات كریازي مصر
\ (علي الخط الساخن لـ صیانة ثلاجات كریازي نأمل في تقدیم خدمة نموذجیة تواصلكممعنا
یسعدنا الاتصال المباشر بنا صیانةكریازي للثلاجات بمصر

 

مركز صيانة ثلاجات كريازي بالقاهرة ، مركز صيانة ثلاجات كريازي في القاهرة ، مركز صيانة ثلاجات كريازي في بالجيزة ، مركز صيانة ثلاجات كريازي بالجيزة ، مركز صيانة ثلاجات كريازي في مصر 

صيانة ثلاجات كريازي بالقاهرة ، صيانة ثلاجات كريازي في القاهرة ، صيانة ثلاجات كريازي في بالجيزة ، صيانة ثلاجات كريازي بالجيزة ، صيانة ثلاجات كريازي في مصر 

تتطلب اجهزة كريازى عناية خاصة واهتمام حتى تعمر أطول فترة ممكنة فى منزلك ولا تتعرض للصيانة باستمرار وهذه بعض نصائح لعملاء صيانة كريازى التي يجب على العميل أن ينتهجها :

1 ـ يجب عليكم اعزائي عملاء صيانة كريازي بأن تتركوا مسافة مناسبة خلف الثلاجة كريازى والجدار وايضا حول الجوانب الاخرى ثلاجة كريازى والحوائط حتى تحافظ على التهوية المناسبة للموتور.

ابعدوا الثلاجة كريازى عن اى اجهزة تخرج حرارة عالية مثل الميكروويف حتى لا تضر بها وعليك بالابتعاد عن وضع اى شىء أعلى الثلاجة حتى لا يؤثر فى سير عملية التهوية بها.

2ـ عليكم اعزائنا عملاء صيانة كريازى بالحفاظ على نظافة الثلاجة كريازى بشكل مستمر لتفادي تعلق رائحة كريهة بـ الثلاجة ؛ فعليكم بإلقاء الأطعمة التالفة بسرعة لتجنب وصول الميكروبات الى باقى الطعام بالثلاجة.

3 ـ قوموا بترك علبة من بيكربونات الصودا مفتوحة داخل الثلاجة‏‏ كريازى تقضى على الرائحة الكريهة في الثلاجة.

4 ــ ينصح مركز صيانة كريازى عملاءه بترك اللحوم والفراخ والأسماك النيئة في الرف السفلي داخل الثلاجة كريازى حتى لا تقع منها أي سوائل على الأطعمة الأخرى وتتلفها‏,‏ وعليكم بعدم تركها داخل الثلاجة كريازى اكثر من يومين.

5 ـ عليكم اعزائنا عملاء صيانة كريازى بتجنب تكرار فتح الثلاجة كريازى على مدار اليوم خاصة فى الفترات التى تعلو بها الرطوبة لتفادى ارتفاع حرارة الثلاجة كريازى.

الخط الساخن لصیانة كریازي القاھرة و المحافظات
ھل ھذ اكل شيء؟
بالطبع لا فھناك العدیدمن المزایا والامتیازات في التعامل مع مركز صیانة كریازي بمصر 
من خلال الفرع الرئیسي لخدمة عملاء كریازي الصیانة بالقاھرة و الفروع المنتشرة في بعض و لیس كل محافظات جمھوریة
مصر العربیة .

التعامل الجادمن مركز خدمة صیانةكریازي المعتمد في مصر .
من خلال المواعید المحددة لطلبات خدمة الصیانة المنزلیة بجمیع خطوط السیر في القاھرة والمحافظات والالتزام بھا .
التحدید الدقیق للاعطال من مھندسین مركز صیانة كریازي المعتمد في مصر بالمنزل
او في مقرات مركز كریازي الصیانة المنتشرة في القاھرة و الجیزة والاسكندریة .


تقدیم الدعم الفني و المشورة المتواصلة في صیانةكریازي للثلاجات و الغسالات بمركز بمصر من خدمة العملاء علي
الخط الساخن لمركز الخدمة یتم الرد علي استفسارتكم بقسم الدعم الفني لخدمة غسالات كریازي في مصر علي ارقام الخطوط الارضیة لمركز صیانة
كریازي القاھرة و الجیزة والقلیوبیة وایضا علي ارقام الھواتف المحمولة و ذلك للتیسیر علي عملاء كریازي بالقاھرة و المحافظات .

صيانة ثلاجات كريازي في جميع المحافظات ، صيانة ثلاجات كريازي في القليوبية ، صيانة ثلاجات كريازي في الاسكندرية ، صيانة ثلاجات كريازي في طنطا ، صيانة ثلاجات كريازي في بنها ، صيانة ثلاجات كريازي في الدقهلية ، صيانة ثلاجات كريازي في المحلة ، صيانة ثلاجات كريازي في كفر الشيخ ، صيانة ثلاجات كريازي في دمنهور ، صيانة ثلاجات كريازي في المنصورة ، صيانة ثلاجات كريازي في الشرقية ، صيانة ثلاجات كريازي في دسوق ، صيانة ثلاجات كريازي في المعادي ، صيانة ثلاجات كريازي في اكتوبر ، صيانة ثلاجات كريازي في مدينة نصر ، صيانة ثلاجات كريازي في القاهرة الجديدة ، صيانة ثلاجات كريازي في العاشر من رمضان ، صيانة ثلاجات كريازي في التجمع الخامس ، صيانة ثلاجات كريازي في مصر الجديدة ، صيانة ثلاجات كريازي في النزهة ، صيانة ثلاجات كريازي في العبور ، صيانة ثلاجات كريازي في المقطم ، صيانة ثلاجات كريازي في حلوان ، صيانة ثلاجات كريازي في مصر